القيادي الطويل يدعو إلى النفير العام والتواجد في كل أماكن الاحتكاك بالضفة

دعا القيادي في حركة حماس جمال الطويل أهل الضفة إلى النفير العام تلبية لنداء الأقصى والوطن، والتواجد في كل أماكن الاحتكاك والمشاركة في الفعاليات والمسيرات المساندة للمقاومة في غزة والمنتفضة من أجل القدس.

وقال القيادي الطويل: "أهلنا في الضفة أين النفير العام، ماذا تنتظرون، لبوا نداء أقصاكم ونداء وطنكم، وكونوا على قدر الثقة التي ينتظرها العالم منكم".

ودعا الطويل إلى التواجد في كل أماكن الاحتكاك والمشاركة بالفعاليات والمسيرات المساندة للمقاومة والمنتفضة على ما يحدث في المسجد الأقصى وفي الشيخ جراح من تهجير جديد، لافتًا "نحن نعيش أجواء النكبة ورائحة الدماء تسيل كي نواصل هذا الشلال الهادر لشعبنا على مر تاريخ قضيته العادلة ومقاومته المجمع عليها".

وأضاف: "عانينا على مدار 73 عاما، وجرائم الاحتلال متكررة ومستمرة، فمن نكبة إلى أخرى، وآخرها نكبة الدماء التي سالت، وما تزال الجراح النازفة لغزة، وما قامت به طائرات الظلم الصهيونية بصب جام غضبها على العزل والأطفال من غير تحذير مسبق حتى يروج لساكني كيانه أنه حقق إنجازات يرفع بها رصيده الانتخابي".

وتابع: "ليحظى نتنياهو بمقاعد أخرى يتخذ من هذه الدماء وسيلة، في ظل الموت السريري في الحياة السياسية، يسعى لتدمير قطاع غزة وإحراق الأخضر واليابس في سبيل الحفاظ على موقعه ولا ينظر إلى الأثمان التي تدفع".

وأكد الطويل أنه "بفضل الله أولا ثم بفضل محور المقاومة بشكل عام وحركة حماس وفي مقدمتها القسام مرغت أنفه وأنف كيانه الهش وساءت وجهه وأظهرت عجز ما بذل على مدار سنوات".

ووجه الطويل نداء لأهل الضفة بقوله: "الأخوة الأحرار في ضفة العياش ضفة الهنود ضفة المقادمة ضفة القواسمة ضفة أبو عاصف البرغوثي والدكتور عدنان أبو وتبانة والمهندس محيى الدين الشريف وعادل وعماد عوض الله، أبناء الفتح والشرفاء يا من حملتم شعار كتائب شهداء الاقصى أروا شعبكم أنكم مازلتم أوفياء لهذا الشعار، أبناء الجهاد الطوالبة وأبو على مصطفى وكل القوى الثورية، عيلنا الاتحاد والتفاف حول برنامج المقاومة".

واعتبر الطويل أن استهداف الاحتلال للأبرياء والمدنيين يعبر عن فشله وضعفه وحيرته أمام حجم وقوة ضربات المقاومة، مشددًا أن "كل جريمة يرتكبها الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء سيدفع ثمنها قبل أن تجف الدماء والمقاومة قادرة على إيلامه كما شاهدنا".



عاجل

  • {{ n.title }}