الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، العديد من المواطنين خلال اقتحامها مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة وسلمت آخرين بلاغا لمراجعة مخابراتها.

  وشهدت مدينة جنين اقتحاما لقوات الاحتلال التي قامت باعتقال الشاب احمد أبو ناصر بعد مداهمة المخيم.

 ومن مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال المواطن تيسير حسن ابو شربك وسعيد عباس وسنار حمد بعد مداهمة منازلهم في المدنية كما اعتقلت الشابين محمد وشحة وخالد حبش من بلدة بيرزيت شمال المدينة.

 وتزامنا مع اقتحام بلدة بيرزيت سلمت قوات الاحتلال أشقاء الشهيد معتز وشحة بلاغات لمراجعة مخابراتها.

 كما اقتحمت قوات الاحتلال مقر مؤسسة لجان العمل الصحي في سطح مرحبا بمدينة البيرة وصادرت أجهزة حواسيب وملفات تزامنا مع اعتقال مسئول المحاسبة بالمؤسسة تيسير شلبك.

  وفي بلدة دير نظام حول جنود الاحتلال عدة منازل لثكنات عسكرية وقاموا برفع الأعلام الإسرائيلية على أسطحها في القرية الواقعة غرب رام الله.

  وشهدت مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقال قوات الاحتلال كل من الشاب باسل هيثم البدوي من مخيم العروب، ومحمد يوسف المزين.

  

وأفادت مصادر محلية من مدينة بيت لحم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عبيدة عطا الله العمور (17 عاما) من بلدة تقوع، ومحمد محمود الخطيب (22 عاما) من مخيم عايدة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

 كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصعب فازع الكيلاني (20 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وعبثت بمحتوياته، فيما أصيب الشاب يزن المصري برصاص الاحتلال خلال مواجهات في طوباس.

 وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات ليلية متفرقة، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

 



عاجل

  • {{ n.title }}